alexatext
القائمة إغلاق

من نحن

التعريف بالشركة

هي شركة فلسطينية تعمل في مجال تجارة السيارات ووكيل معتمد ل Jeep , Chrysler , Fiat , New Holland , dodge , Volkswagen , Skoda , hyundai , RAM في فلسطين .

صورة معرض شركة السلام من جهة الغاز
صورة معرض شركة السلام من جهة الشارع

تاريخ تأسس الشركة

في عام 2006 حصلت شركة السلام الاستثمارية على الوكالة الفرعية لسيارات أودي و فولكس فاجن و سكودا في محافظة الخليل ، حيث تحتوي الشركة على معرض للسيارات ، بالاضافة الى قسم صيانة تابع له مجهز من أجل تقديم أفضل الخدمات للزبائن حيث تقدم الخدمة من قبل طاقم مدرب من المهندسيين و التقنيين المختصين بمجال صيانة السيارات ، و الجدير بالذكر ان الوكيل الحصري للوكالات اعلاه هو الشركة المتحدة لتجارة السيارات .

 و استمرت الشركة في حصد العديد من الميزات في مجالات عديدة وبخاصة في مجال السيارات ، وذلك من خلال نيلها على الوكالة الحصرية لشركة ” فيات ” الإيطالية خلال العام 2008 ، و التي تضم المركبات بمختلف أنواعها العائلية و التجارية ، حيث تعتبر السيارات الأكثر اقتصادا في استهلاك الوقود عالمياً. وفي عام 2009 قامت الشركة بافتتاح فرع لوكالة فيات الايطالية في مدينة رام الله وفي مدينة نابلس والذي يضم مركز للصيانة من اجل تقديم أفضل الخدمات للزبائن ، وفي عام 2010 قامت الشركة بافتتاح فرع اخر لها لوكالة فيات الايطالية في مدينة بيت لحم والذي يضم ايضا مركز للصيانة .

كلمة مدير المبيعات

السيد عبدالله النتشة

تأسست شركة السلام موتورز لتجارة السيارات بشكل رسمي عام 2014، وهي الوكيل المعتمد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، رام وفيات ,فولكسواجن،سكودا و سيات ،هيونداي،نيوهولاند للمعدات الزراعية و الانشائية في فلسطين.
تعد شركة السلام موتورز لتجارة السيارات واحدة من أكبر الشركات الفلسطينية للسيارات وتحتل مكانة بارزة ومتميزة في السوق الفلسطيني، حيث تتفانى في خدمة عملائها من خلال كادر يتمتع بالكفاءة والتدريب والخبرة العالية، فضلاً عن تغطيتها لكافة السوق من خلال أكثر من 7 معارض موزعة في 5 مناطق تقدم خدماتها في جميع المحافظات الفلسطينية.
لقد استحوذت شركة السلام موتورز لتجارة السيارات على ثقة العملاء واكتسبت سمعة متميزة في قطاع السيارات الفلسطيني من خلال جهودها المتواصلة لتقديم خدمات متكاملة بمستوى رفيع من الاحترافية.
بالإضافة لخدمات ما بعد البيع (الصيانة وقطع الغيار). لقد تمت توسعة جميع مراكز ما بعد البيع (الصيانة وقطع الغيار) لتقليل ساعات الانتظار وقد ازداد عددها مع افتتاح مراكز الصيانة السريعة “إكسبرس لين” الجديدة لاستيعاب وخـدمـة الأعـداد المتـزايدة مـن العملاء. ولخدمة العملاء بشكل أفضل، توفرت لدينا برامج متنوعة للتمويل تتراوح من البيع نقداً والتأجير والبيع بالتقسيط إلى عمليات استبدال السيارات المستعملة بنظام التبادل.
هذا بالإضافة إلى أكاديمية التدريب المكثف لضمان توفير التدريب اللازم والمستمر لموظفي المبيعات وفنيي الخدمة وإطلاق المنتجات الجديدة.

صورة مدير المبيعات عبد الله النتشة